العبورلكم

تواصل فعاليات مهرجان "اللمة" بواد لو وسط حضور جماهيري كبير

تواصل فعاليات مهرجان "اللمة" بواد لو وسط حضور جماهيري كبير

العبورلكم - رشيد باخي / واد لو


تواصل فعاليات مهرجان اللمة الذي تحتضنه مدينة وادلو في نسخته_14 وسط حضور جماهري مكثف حول جنابات المنصة وكورنيش المدينة الى موجات بشرية هاءلة .

(جريدة العبور وجريدة العبور لكم) واكبتا اليوم السادس من مهرجان اللمة الذي انطلق يون الثلاثاء الماضي حيت شهد حضور فنانين كبار الهبو مشاعر الحاضرين بوصلات موسيقية متنوعة.

وتميز برنامج الليلة السادسة من المهرجان بحضور الفنان الامازيغي عبد العزيز احوزار الذي ادى اجود اغانيه امام حشد جماهيري كبير قدر بالالاف وسط تنظيم محكم للسلطات الامنية التي يعود لها الفضل الكبير في انجاح مثل هذه التضاهرات الفنية .

ويهدف الواقفون وراء هذا المهرجان الى دعم السياحة الساحلية والتعريف بالمأهلات التي تزخر بها مدينة وادلو والمناطق المجاورة لها سييما عرفت اوراش تنموية كبرى اهمها اعادت هيكلة الطرق وتبليطها وبناء ممر ساحلي ) كورنيش _) يمتد عدة كيلومترات جعل من هذه المدينة وجهة وطنية يقصدها المصطافون كل سنة.

وتجدر الاشارة الى المجهودات الكبيرة التي قامت بها السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة ومنظموا المهرجان في تامين المهرجان وحفض امن المواطنين رغم الازدحام الكبير الذي تعرفه مدينة وادلو في هذه الفترة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://aloborlakom.ma/news1012.html
نشر الخبر : Administrator
{VIEWS}
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار